القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

كيف يمكن للفيلم الوثائقي المثير "هاري وميغان" إنقاذ Netflix !؟

كيف يمكن للفيلم الوثائقي المثير "هاري وميغان" إنقاذ Netflix !؟

 كيف يمكن للفيلم الوثائقي المثير "هاري وميغان" إنقاذ Netflix !؟

كانت التوقعات كبيرة بشأن إصدار الفيلم الوثائقي "هاري وميغان" منذ شهور ، حيث يخشى أفراد العائلة المالكة ذلك ويرى الزوجان أنه فرصة لرواية قصتهما.

ولكن هل يمكن حفظ Netflix أيضًا؟

عملت خدمات البث المباشر بجد للتغلب على الركود الصعب بعد الوباء. تم إصدار الحلقات الثلاث الأولى من السلسلة المكونة من ستة أجزاء بعنوان "هاري وميغان" صباح الخميس في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش (03:00 بالتوقيت الشرقي).

يُعتقد أن الفيلم الوثائقي قد تم تأجيله إلى العام المقبل بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر.

إذن ما الذي تتوقع Netflix الحصول عليه من مشاهديها ومشتركيها؟

كان محلل التكنولوجيا والإعلام باولو بيسكاتور متفائلاً بشأن ما يمكن أن يفعله الفيلم الوثائقي لهاري وميغان لمستقبل عملاق البث على المدى الطويل.

تأمل Netflix أن تؤدي التوقعات الكبيرة للعرض إلى اشتراكات.

أضاف: هذا على عكس النصف الأول من العام. والأهم من ذلك ، أن هذا يستبعد التحول إلى الإعلانات التي تساعد على توسيع قاعدتهم ونموذج أعمالهم وما إلى ذلك. "

لن يتم عرض الأرقام من هيئة أبحاث جمهور المذيع (BARB) ، التي اشتركت فيها المحطة حاليًا ، لمدة أسبوعين آخرين.

لكن يجب أن يذهب العرض إلى أبعد من ذلك ليتجاوز المفضلات الأرضية مثل Strictly Come Dancing على قناة BBC ، و Coronation Street و The World Cup.

تمثل Netflix حاليًا 8 ٪ من إجمالي مشاهدي التلفزيون في المملكة المتحدة ، وهي أكبر من القناة 4 والقناة 5 و Sky ، ولكنها لا تزال متأخرة جدًا عن BBC و ITV.

يعتبر المشتركون أكثر أهمية بالنسبة إلى Netflix. خاصة بعد إطلاق اشتراك الطبقة الأساسية الجديد المدعوم بالإعلانات.

انتقل العديد من الأشخاص إلى Twitter للتسجيل فقط لمشاهدة الفيلم الوثائقي لهاري وميغان.

يعتقد الخبراء أن برنامج "هاري وميغان" قد يقلبان ثروات المحطة ويساعدان في جذب ملايين المشتركين الجدد.

هذا بالتأكيد شيء تعتمد عليه Netflix أيضًا ، حيث حدد هدفًا لـ 4.5 مليون مشترك جديد في الربع الرابع من عام 2022 ، من أكتوبر إلى ديسمبر.

عندما أبرمت Netflix صفقة مع شركة إنتاج هاري وميغان Archewell في سبتمبر 2020 ، ورد أن الزوجين كانا يسعيان إلى صفقة تبلغ قيمتها حوالي 100 مليون دولار (81 مليون جنيه إسترليني) ، مع Apple TV + و Disney +. .

في ذلك الوقت ، كانت الشركة لا تزال تمضي قدمًا ماليًا مع زيادة اشتراكات الأشخاص العالقين في منازلهم خلال جائحة فيروس كورونا ، لكن الأمور تغيرت بشكل كبير منذ ذلك الحين.

يعد الحصول على مشتركين أمرًا مهمًا ، ولكن الشيء التالي الذي يتعين على Netflix فعله هو الاحتفاظ بالمشتركين وتجنب ما يسمى بـ "القاذفات": الأشخاص الذين ينضمون لبعض الوقت ثم يغادرون بسرعة.

المصدر: ديلي ميل

تعليقات